منزل > أخبار > أخبار المنتج > تبنت شركة علي بابا للتجزئة عبر.....
الشهادات
وصول جديد
الاتصال بنا
Tymin للصناعات المحدودة
شخص الاتصال: Melon تشانغ
موقف العنوان: مدير مبيعات
البريد الإلكتروني: melon@tymin.com
سكايب: melon -zhang93
هاتف: + 86-18565726331
هاتف: + 86-755-28571380
الموقع الالكتروني: WWW. tymin phone.com
إضافة: الطابق الثاني ، رقم 5 ، لاوكون
الحديقة الصناعية 2nd الطريق ، Xinmu
المجتمع ، شارع بينغهو ،
ونغ قانغ منطقة شنتشن ، الصيناتصل الآن

أخبار

تبنت شركة علي بابا للتجزئة عبر الإنترنت اليوم للترويج لصفقة تسوق ضخمة عبر الإنترنت.

  • الكاتب:هاتف Tymin
  • مصدر:www.tyminphone.com
  • الافراج عن:2016-11-07


كما يوحي الاسم ، بدأ يوم العزاب يومًا للأفراد المنفردين - على ما يبدو فرصة للاحتفال بالزواج المفرد ، أو "العصي العارية" ، التي يرمز إليها الأربعة أرقام في تاريخ 11 نوفمبر - 11/11

ولكن في عام 2009 ، تبنت شركة Alibaba للتجزئة عبر الإنترنت اليوم للترويج لتسويق ضخم عبر الإنترنت. وقالت إن التاريخ كان من السهل تذكره ووضعه في مكان مريح بين فترة الانفاق الاستهلاكي بين عطلة العيد الوطني وعطلة رأس السنة الصينية.

أصبح يوم العزاب سريعًا. وبدأ تجار التجزئة الآخرون عبر الإنترنت في تحصيل المال ، وحققت حقوق الطبع والنشر لـ "علي بابا" المصطلح "Double 11".

ومع وجود عدد سكان يبلغ 1.3 مليار نسمة ، لا يزال هناك متسع كبير للنمو. ولكن لدى بابا أيضا طموحات عالمية. وتقول الشركة إن أكثر من 200 من التجار الأجانب من أكثر من 20 دولة أكدوا مشاركتهم في مبيعاتها للأعياد هذا العام ، مع مشاركة العلامات التجارية متعددة الجنسيات في "مهرجان التسوق 11.11" لأول مرة.

في عام 2016 ، بالنسبة إلى Tymin Industries Limited ، يشارك جميع المنتجات في الأنشطة الترويجية في "" Double 11 ". هنا يمكنك العثور على المنتج ما تريد.



Tymin Industries Limited تأسست في عام 2003 ، هي الشركة الرائدة في تصنيع منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتصنيع المعدات الأصلية / تصنيع المعدات الأصلية ODM المصنعة في الصين. لدينا المنتجات الرئيسية هي الهواتف حبالي ، SOS هاتف الطوارئ ، مانع الدعوة ، مفتاح مكتشف ، الهاتف اللاسلكي الثابت ونظام تحديد المواقع تعقب. جعل التواصل أبسط وأكثر أمناً وصحة هي مهمتنا! الصور التالية هي جزء من منتجات شركتنا. لمزيد من التفاصيل عن منتجاتنا ، يرجى فقط لا تتردد في ذلك اتصل بنا.