منزل > أخبار > اخبار الصناعة > صحيفة الهاتف يأتي إلى أمريكا. .....
الشهادات
وصول جديد
الاتصال بنا
Tymin للصناعات المحدودة
شخص الاتصال: Melon تشانغ
موقف العنوان: مدير مبيعات
البريد الإلكتروني: melon@tymin.com
سكايب: melon -zhang93
هاتف: + 86-18565726331
هاتف: + 86-755-28571380
الموقع الالكتروني: WWW. tymin phone.com
إضافة: الطابق الثاني ، رقم 5 ، لاوكون
الحديقة الصناعية 2nd الطريق ، Xinmu
المجتمع ، شارع بينغهو ،
ونغ قانغ منطقة شنتشن ، الصيناتصل الآن

أخبار

صحيفة الهاتف يأتي إلى أمريكا. باختصار.

  • الكاتب:تيمينفوني
  • مصدر:www.tyminphone.com
  • الافراج عن:2016-11-10


المحرر الإداري على الهاتف-هيرموندو ولاحظ أنه وجدت أنه من الغريب أن "بلد مثل أمريكا مع مذهلة لم تنتج المؤسسة والتنمية 'هيرموندو على الهاتف' من تلقاء نفسها، " الإشارة إلى المشاريع المعلنين وولع الجدة.

وفي الواقع، أية تي آند تي قد تقدمت بعدد من محاولات لتقديم خدمة الأخبار والترفيه عبر الهاتف ثمانينات القرن التاسع عشر-1890s، ولكن بدون نجاح. ما يصدق ثم يصدق الآن: فقط لأنه موفر شبكة الاتصال يقدم خدمة لا يعني أنها سوف تنجح، حتى لو أنها تمتلك مرافق الشبكة.

في عام 1911، الأميركيين وحاول مرة أخرى، عندما كان المفهوم مرخصة من قبل غلام م. م.، الإعلان السابق مدير "صحيفة نيويورك هيرالد" وتنفيذها كما صحيفة هيرالد الهاتف في نيوآرك، نيوجيرسي. 1,000 أكثر المشتركين واستفادت من الخدمة لسعر 18 دولاراً في السنة، أو خمسة سنتا في اليوم، مع خط ثان ل 7 دولار في السنة، أو اثنين سنتا في اليوم. دون خط مخصص للخدمة، أنه لا يمكن لاستهلاك الأخبار وجعل مكالمة هاتفية في نفس الوقت.

ولسوء الحظ، نيو جيرسي فشل التجربة في سنة بعد الإطلاق. مناقشة لمفهوم أمريكا و تحدياتها، بما في ذلك مهلة ستة أشهر من باب المجاملة المرافق العامة للجنة، وظهرت في الاتصالات الهاتفية مجلة في 30 مارس 1912.

دعا مفهوم مماثل Théâtrophone شهد نجاحا في فرنسا. تم الإرسال تثبيت على المسرح في "أوبرا باريس" متصلة بواسطة أسلاك برقية المركز ومن ثم إلى الفنادق والنوادي والمقاهي وبيوت المشتركين. أخبار ويكمل الإرسال اليومي للعروض المسرحية. الأسعار التمييز كان يعمل ببيع الاشتراكات وتذاكر السفر إلى مختلف مستويات من المحتوى.

وفي بريطانيا الكتروفون وكان تقديم الخدمة على القائمة شبكة الهاتف بالتعاون مع شركة الهاتف الوطنية مكتب البريد البريطاني. يعيش المسرح والموسيقى، وتضمين المحتوى، ويوم الأحد، الخدمات الدينية. واحد يمكن أن تطلب برنامج معين حسب الطلب أو عن طريق الاشتراك. هناك لا الإعلان، واشتراكات كانت عالية: 50 دولار في السنة في عام 1900، أي ما يعادل رسوم سنوية من 1428 دولار بدولارات اليوم. وفي أوجها، وكان عدد المشتركين 2,000 فقط. وكان محلها الخدمة البريطانية هيئة الإذاعة، تمول من رسوم ترخيص إلزامي على جميع المستمعين.

تيمين الصناعات المحدودة التي تأسست في عام 2003، منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية الرائدة الشركة المصنعة والمصنعة OEM/ODM المنتجات الإلكترونية في الصين. لدينا الرئيسية المنتجات هي الهواتف حبالى، الهاتف الاستغاثة في حالات الطوارئ، وحظر المكالمات، مفتاح مكتشف، هاتف لاسلكي ثابت ونظام تحديد المواقع المقتفي. مما يجعل الاتصال أسهل وأكثر أماناً و ومهمتنا أكثر صحة! الصور التالية جزء من منتجات الشركة. لمزيد من التفاصيل عن منتجاتنا، يرجى فقط لا تتردد في جهة الاتصال لنا.