منزل > أخبار > أخبار المنتج > الهاتف العتيقة لا تزال تحظى بش.....
الشهادات
وصول جديد
الاتصال بنا
Tymin للصناعات المحدودة
شخص الاتصال: Melon تشانغ
موقف العنوان: مدير مبيعات
البريد الإلكتروني: melon@tymin.com
سكايب: melon -zhang93
هاتف: + 86-18565726331
هاتف: + 86-755-28571380
الموقع الالكتروني: WWW. tymin phone.com
إضافة: الطابق الثاني ، رقم 5 ، لاوكون
الحديقة الصناعية 2nd الطريق ، Xinmu
المجتمع ، شارع بينغهو ،
ونغ قانغ منطقة شنتشن ، الصيناتصل الآن

أخبار

الهاتف العتيقة لا تزال تحظى بشعبية بهدوء

  • الكاتب:هاتف Tymin
  • مصدر:شبكة الاتصالات العالمية.
  • الافراج عن:2016-11-22

شبكة الاتصالات العالمية. tymin phone.com
    

مع تزايد شعبية الحنين في المناطق الحضرية ، في الوقت الحاضر قديمة قديمة تبحث عن وجمع من الهاتف "الهاتف القديم الرجعية التصميم العتيقة"يرتفع بهدوء على الشاطئ.

الصين العتيقة هاتف، من بداية القرن الماضي إلى أوائل "60s" الهاتف "الطراز الرئيسي" ، وشعب شنغهاي يطلق عليه "استدعاء العتيقة". ومن المعلوم أن من السهل نسبيا العثور على استخدام على نطاق واسع في الدوران المحلي لنظام الهاتف المكتبي الأسود الخشبي ، والسعر الحالي 350 يوان لكل 550 يوان. في نفس الوقت تستخدم في الهاتف المثبت على الحائط ، وذلك بسبب ارتفاع سعر نادر عدة مرات ، كل سعر 2000 يوان أو أكثر. أما بالنسبة للربعينيات من القرن الماضي ، فإن إنتاج الهاتف أحادي الوظيفة من نوع المغناطيس ، والقشرة الخشبية والخشبية كمواد خام ، وإدارة يدوية الصنع ، بسبب العمر مع وجود قدر ضئيل من حياة العالم ، بسعر أكثر من مليون.

من المفهوم أن تسمى هذه "استدعاء العتيقة" أفضل ، فمن الضروري حساب عدد Tymin للصناعات المحدودة' ق المنتجات.(الصين مصنع الهاتف العتيقة) اغلب هذه الاشياء موضة قديمة سلسلة من الهاتف كقذيفة من النحاس والنحاس والبكلايت دعم استخدام الكلمات ، ثم خط مع جديلة موضوع ملون الملتوية ، ونظرة عامة من الأناقة البسيطة للأسلوب الحالي ، والبقاء على قيد الحياة في العالم عدد قليل جدا ، وسعر طبيعي الكثير من المال ، الآن في حالة بدون سعر.

في الآونة الأخيرة ، شنغهاي لديها جامع الهاتف ، من سوق العتيقة أنفقت عشرات الآلاف من الدولارات ، وشراء الهاتف نوع الميكروفون تشينغ سلالة الراحل ، ومجموعة من الأخبار شنغهاي. ولكن بعد بضعة أيام ، كانت جولة في شانغهاي إلى تجار التحف الأوروبية أن الأجنبي الذي كان يجهل نفسه وطلب من الخارطة العثور على منزله ، أعرب عن استعداده لارتفاع سعر إعادة الشراء ، وهو أن التبتيين رفضوا بأدب. يهز تقشعر الأجنبي يقشعر عاجزة ، وأخيرا طلبا للحصول على عقد هذا "دعوة العتيقة" تبقى الظل ، وطلب بالطبع للقاء.

بسبب عدد من الهواتف القديمة الطراز في شانغهاي الشعبية ليست كبيرة ، مما يجعل الكثير من هواة جمع النظر إلى هذا المجال ، لديهم لاستخدام أيام الراحة أو العطلات ، والخروج من شنغهاي في جميع أنحاء السوق العتيقة في المدينة "للعثور على الكنز "خذ المتاعب لسلسلة من الشوارع للذهاب ، وزيارة الباب عندما سألوا بخفة ما إذا كان هناك" الكلاسيكية " أثر قديم هاتف.