منزل > أخبار > أخبار المنتج > رواد فضاء صينيون يعودون إلى دي.....
الشهادات
وصول جديد
الاتصال بنا
Tymin للصناعات المحدودة
شخص الاتصال: Melon تشانغ
موقف العنوان: مدير مبيعات
البريد الإلكتروني: melon@tymin.com
سكايب: melon -zhang93
هاتف: + 86-18565726331
هاتف: + 86-755-28571380
الموقع الالكتروني: WWW. tymin phone.com
إضافة: الطابق الثاني ، رقم 5 ، لاوكون
الحديقة الصناعية 2nd الطريق ، Xinmu
المجتمع ، شارع بينغهو ،
ونغ قانغ منطقة شنتشن ، الصيناتصل الآن

أخبار

رواد فضاء صينيون يعودون إلى ديارهم بعد أطول مهمة فضائية في الصين - المركبة الفضائية شنتشو -11

  • الكاتب:هاتف Tymin
  • مصدر:www.tyminphone.com
  • الافراج عن:2016-11-17

بكين 17 نوفمبر (شينخوا) - ثه المركبة الفضائية شنتشو 11والتى تحمل رواد الفضاء جينغ هاى بينغ وتشن دونغ ، مفصولين عن مختبر الفضاء تيانجونج - 2 فى الساعة 12:41 بعد الظهر. الخميس بتوقيت بكين.

ويمثل هذا الانفصال بداية رحلة العودة إلى الوطن للرجلين اللذين عاشا وعمل في تيانجونج -2 لمدة 30 يوما ، وهي أطول فترة في الفضاء يقوم بها رواد فضاء صينيون.

قبل الانفصال ، أعرب رواد الفضاء عن شكرهم واحترامهم لفريقهم الأرضي وكل من دعم برنامج الفضاء الصيني.

بعد الانفصال ، ستبقى شنتشو -11 بالقرب من معمل الفضاء قبل أن يتم منحهم إجازة من قبل الفريق الأرضى لبدء رحلة العودة.

بعد حوالي يوم ، ستنزل وحدة إعادة الدخول من مدار حوالي 393 كيلومتر فوق الأرض ، وهو اختبار حقيقي لنظام العبور الذي شنته شنتشو -11.

سيبقى Tiangong-2 في مداره وسوف تستمر التجارب البعيدة حتى ترسو مع Tianzhou-1 ، أول مركبة فضائية للشحن في الصين، والتي من المقرر إطلاقها في أبريل 2017.

صرح مسئول رسمى اليوم بان موقع الهبوط الرئيسى لشنتشو -11 فى منغوليا الداخلية قد تم اعداده لاستقبال الرواد الفضائيين فى الوطن.

وفقا للى Junzhi ، مسؤول من الموقع ، سيتم استخدام طائرات بدون طيار لأول مرة في استعادة المركبات الفضائية ، ومن المتوقع أن توسع منطقة البحث وتحسين الكفاءة.

وقال لى ان امدادات مثل الملابس والبطانيات تم اعدادها للحفاظ على دفء رواد الفضاء ، مع الاخذ فى الاعتبار بقاءهم الطويل فى الفضاء ، وانها ستكون اول سفينة فضاء صينية مأهولة فى فصل الشتاء.

Tymin للصناعات المحدودة تأسست في عام 2003 ، هي الشركة الرائدة في تصنيع منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية والشركة المصنعة OEM / تصنيع المنتجات الإلكترونية في الصين. منتجاتنا الرئيسية هي الهواتف حبالي ، الهاتف SOS emregency ، مانع الدعوة ، العاثر على المفتاح، الهاتف اللاسلكي الثابت و تعقب GPS. جعل التواصل أبسط وأكثر أمناً وصحة هي مهمتنا!

لمزيد من التفاصيل عن منتجاتنا ، يرجى فقط لا تتردد في ذلك اتصل بنا.