منزل > أخبار > اخبار الصناعة > غرفة الاستماع في معرض باريس ال.....
الشهادات
وصول جديد
الاتصال بنا
Tymin للصناعات المحدودة
شخص الاتصال: Melon تشانغ
موقف العنوان: مدير مبيعات
البريد الإلكتروني: melon@tymin.com
سكايب: melon -zhang93
هاتف: + 86-18565726331
هاتف: + 86-755-28571380
الموقع الالكتروني: WWW. tymin phone.com
إضافة: الطابق الثاني ، رقم 5 ، لاوكون
الحديقة الصناعية 2nd الطريق ، Xinmu
المجتمع ، شارع بينغهو ،
ونغ قانغ منطقة شنتشن ، الصيناتصل الآن

أخبار

غرفة الاستماع في معرض باريس الكهربائي 1881

  • الكاتب:هاتف Tymin
  • مصدر:www.tyminphone.com
  • الافراج عن:2016-10-12


   مقدمة من هاتف في منتصف 1870s المدرجة مظاهرات عديدة لاستخدامها في نقل الحفلات الموسيقية عبر مسافات مختلفة. في أحد الأمثلة المتقدمة على وجه الخصوص ، كليمنت ادير أعدت غرفة الاستماع في 1881 معرض باريس الكهربائي، حيث يمكن للحاضرين الاستماع إلى العروض ، في ستيريو، من أوبرا باريس الكبرى. كما ظهر المفهوم إدوارد بيلامي مؤثرة 1888 رواية مثالية التطلع إلى الوراء: 2000-1887التي تنبأت بالترفيه الصوتي عبر خطوط الهاتف إلى المنازل الخاصة.

   تبعت المظاهرات المتفرقة الأولية تطور خدمات أكثر تنظيماً تنقل الأخبار والترفيه ، والتي كانت تسمى مجتمعة "الصحف الهاتفية". (المصطلح "المتعة هاتف"كان يستخدم أيضا في بعض الأحيان في إشارة إلى عمليات أكثر توجها للترفيه." ومع ذلك ، فإن القدرات الفنية في ذلك الوقت - فراغ أنبوب لن يصبح التضخيم عمليًا حتى عشرينيات القرن العشرين - مما يعني أن هناك وسائل محدودة لتضخيم وإيصال إشارات الهاتف إلى مواقع متعددة عبر مسافات طويلة ، لذا كانت مناطق الخدمة مقتصرة عمومًا على ولاية قضائية واحدة ، وفي معظم الحالات كان المستمعون بحاجة إلى استخدام سماعات الرأس للاستماع إليها البرامج.

   خلال هذه الحقبة ، كانت الهواتف غالباً ما تكون باهظة الثمن ، وأخرى شبه فاخرة ، لذلك كان المشتركون يميلون إلى أن يكونوا من بين الأثرياء. تم تمويل النظام عادة عن طريق فرض رسوم ، بما في ذلك الاشتراكات الشهرية للمستخدمين المنزليين ، وفي أماكن مثل ردهات الفنادق ، من خلال استخدام أجهزة الاستقبال التي تعمل بقطع النقود المعدنية ، والتي وفّرت فترات قصيرة للاستماع للدفع المحدد. بعض الأنظمة تقبل أيضًا الإعلانات المدفوعة.

   في حين أن بعض الأنظمة ، بما في ذلك Electrophoneوبنى خطوط نقل أحادية الاتجاه الخاصة بهم ، بينما استخدم آخرون ، بما في ذلك Electrophone ، خطوط الهاتف التجارية الحالية ، التي سمحت للمشتركين بالتحدث إلى المشغلين من أجل اختيار البرامج. غالبًا ما نشأت البرمجة من الاستوديوهات الخاصة بالنظام ، على الرغم من استخدام مصادر خارجية أيضًا ، بما في ذلك المسارح المحلية وخدمات الكنائس ، حيث قامت خطوط الهاتف الخاصة بنقل الإرسالات إلى الأجهزة الموزعة. في حالتين ، Electrophone و ال Herald هاتفتم دمج الأنظمة فيما بعد مع عمليات محطة الراديو ، وأصبحت مرحلات للبرامج الإذاعية.

   Tymin للصناعات المحدودة تأسست في عام 2003 ، هي الشركة الرائدة في تصنيع منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية والشركة المصنعة OEM / تصنيع المنتجات الإلكترونية في الصين. لدينا المنتجات الرئيسية هي الهواتف حبالي ، SOS هاتف الطوارئ ، مانع الدعوة ، مفتاح مكتشف ، الهاتف اللاسلكي الثابت ونظام تحديد المواقع تعقب. جعل التواصل أبسط وأكثر أمناً وصحة هي مهمتنا! الصور التالية هي جزء من منتجات شركتنا. لمزيد من التفاصيل عن منتجاتنا ، يرجى فقط لا تتردد في ذلك اتصل بنا.