منزل > أخبار > أخبار المنتج > تليفون مضاد للوقود / التاريخ
الشهادات
وصول جديد
الاتصال بنا
Tymin للصناعات المحدودة
شخص الاتصال: Melon تشانغ
موقف العنوان: مدير مبيعات
البريد الإلكتروني: melon@tymin.com
سكايب: melon -zhang93
هاتف: + 86-18565726331
هاتف: + 86-755-28571380
الموقع الالكتروني: WWW. tymin phone.com
إضافة: 2nd الطابق ، بلوك 20 ، Lianchuang
المنطقة الفنية ، طريق بولان ، ونغ قانغ
منطقة شنتشن، الصيناتصل الآن

أخبار

تليفون مضاد للوقود / التاريخ

  • الكاتب:هاتف Tymin
  • مصدر:www.tyminphone.com
  • الافراج عن:2016-10-25

شبكة الاتصالات العالمية. tymin phone.com


تعيين مكتب الهاتف من عام 1897. (هذا على الأرجح صورة صدفة أو نسخة من هاتف تاريخي. طبع في 7 يونيو ، 1988.)

      

ربما من الآمن أن نفترض أنه بعد فترة وجيزة من تسخير الإنسان لطاقة النار ، ارتكب شخص ما أول فعل من أعمال الحرق. وهكذا ذهب مع كل ابتكار عظيم في التاريخ. قفزات كبيرة من التكنولوجيا تستهل في جرائم جديدة ، والتي تتطلب قوانين جديدة تطلق العنان لصراعات جديدة بشأن الإنفاذ.

كان اختراع الهاتف في عام 1876 بمثابة عصر جديد للاتصالات السلكية واللاسلكية أدى في نهاية المطاف إلى تغيير كل شيء تقريبا ، من المعاملات التجارية إلى الحروب والرومانسية. وبطبيعة الحال ، الجريمة. في عام 1904 ، حصلت شيكاغو على مذاق مبكر لكيفية بدء المصالح المتنافسة للأمان والخصوصية في تطبيق القانون وقطاع الاتصالات - في حلقة مع أصداء الخلاف اليوم بين أبل ومكتب التحقيقات الفيدرالي ، على المعلومات التي يمكن استخلاصها حول الهجوم في سان برناردينو ، كاليفورنيا.

في مطلع القرن العشرين ، كانت الهواتف لا تزال تقنية جديدة ، وكانت المقامرة - وليس الإرهاب - من أهم أولويات الشرطة. واجهت شرطة شيكاغو ومسؤولو المدينة الذين يحاولون وقف القمار غير الشرعي شركة شيكاغو للهاتف عن قضايا تتعلق بالأمن والخصوصية.

بالطبع ، كانت الهواتف في عام 1904 بدائية بالمقارنة مع الهواتف الذكية اليوم. لم يكن هناك شيء ذكي بشأنهم ، وكانوا يعتمدون على مشغلي البشر لتوصيل المكالمات. لكن الهواتف كانت بالفعل تحدث ثورة في كيفية تواصل الناس. كان من الأسهل من أي وقت مضى نقل المعلومات في لحظة عبر مسافات كبيرة.

Tymin Industries Limited تأسست في عام 2003 ، هي الشركة الرائدة في تصنيع منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية والشركة المصنعة للمنتجات الإلكترونية OEM / ODM في الصين. لدينا المنتجات الرئيسية هي الهواتف حبالي ، SOS هاتف الطوارئ ، مانع الدعوة ، مفتاح مكتشف ، الهاتف اللاسلكي الثابت ونظام تحديد المواقع تعقب. جعل التواصل أبسط وأكثر أمناً وصحة هي مهمتنا! الصور التالية هي جزء من منتجات شركتنا. لمزيد من التفاصيل عن منتجاتنا ، يرجى فقط لا تتردد في ذلك اتصل بنا.